الجمعة، 20 سبتمبر 2013

عسل سدر اصلي بأذن الله من جنوب المملكه


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده وصلى الله وسلم على عبده ورسوله نبي الرحمة ومحرر الإنسانية من عبودية الشهوات والوثنية وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد.
اخواني عندي عسل سدر اصلي بأذن الله اجيبه من جنوب المملكه من عندرجل من جماعتي
واترزق الله فيه ويشهد الله اني استخدمه انا واهل بيتي في علاج المعده والقولون 
وهو مفيد بشكل عام
وانا اتعهد لكم بالله ان الي ياخذ منه ولا يعجبه اني لرد له فلوسه. 0554228689
السعر 300 ريال الكيلوا
امكانية التوصيل الى جميع انحاء المملكه 
على حسابي لوجود خصم خاص
والسلام خير ختام ...........
===============

اخواني تم فحص العسل في مركز خاص بفحص العسل 
علي نفقت احد الشيوخ الله يجزاه خير 
واعطائي الشهاده هديه منه والحمدلله ان العسل طبيعي وخالي من اي شواب 
والسلام خير ختام

›› رد رقم [1] 
›› من m-f-d 
›› قبل 7 شهر و 2 أسبوع
إبلاغ الإدارة
===============
شهادة حق تجاه هذا الرجل 
أنا استخدامت العسل 
فعلا عسل اعجبني وسألت ناس عندهم خبرة بالعسل 
نحسبة واللة حسيبة أنة من الصادقين
رقم [7] 
›› من هتلر العتيبي 
›› قبل يوم و 15 ساعه
إبلاغ الإدارة
=============
مساء الخير 
كل عام وانتم بخير

شهادة حق تجاه هذا الرجل

اخذت منه كيلوا علما اني واثق بكلامه ومطمئن 
ولكن حبيت اتأكد اكثر واخذته الى خبير في جميع منتجات العسل 
وأكد لي انو هذا العسل فعلا اصلي 100% 
والله على ما اقوله شهيد
› رد رقم [1] 
›› من khaledmo 
›› قبل 19 ساعه و 5 دقيقه
إبلاغ الإدارة
===============
السلام عليكم ورحمه الله 
الرجل صادق بالمعامله ارسله لي لعرعر وبعدها ارسلت ثمن العسل 
العسل طبيعي حسب رأي صاحب محل عطاره 
الله يباركله بتجارته
›› رد رقم [1] 
›› من 05088837 عضو جديد! 
›› قبل 3 يوم و 20 ساعه
إبلاغ الإدارة
==============
يشهد الله علي اني ماعرف هالرجال واشتريت منه كيلو وكان تعامله ممتاز وسريع طلبت الخميس صباح وصل لي عصر الجمعة
›› رد رقم [2] 
›› من dr bahaa 
›› قبل 3 يوم و 19 ساعه
إبلاغ الإدارة
=============
السلام عليكم 
اليوم اخذت من ابو غيدا كيلو مشالله العسل ممتاز واصلي واقسم بالله اني ما بيني وبين الرجال معرفه
›› رد رقم [1] 
›› من بن لشول 
›› قبل 2 يوم و 2 ساعه
إبلاغ الإدارة
=============
تشرفت بالتعامل مع ابو غيدا وشهادة حق اسأل عنها يوم القيامه اني ماتعرفت عليه الا عن طريق الموقع وخذت منه 3 كيلو وعسله طيب لا اضافات ولا غشش .

الله يرزقك الرزق الحلال ولنا لقاء عن قريب ان شاءالله
›› رد رقم [7] 
›› من a1959mr 
›› قبل 3 يوم و 18 ساعه

إبلاغ الإدارة
============

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق